0 حالة نادرة جدا لطفله رأسها ينتفخ - القابضون علي الجمـــــــــر

حالة نادرة جدا لطفله رأسها ينتفخ

| | | 5تعليقات


الطفله رونا تعاني من حالة نادره جدا وهو انتفاخ رأسها بشكل كبير وعمرها 17 شهر وتعيش في شمال شرق الهند تعاني من مرض يدعى hydrocephalus وهو تراكم السائل النخاعي داخل جمجمتها . وهي تعاني من عدم القدرة على الكلام والتحكم في أعضائها ، وعلى مررو الوقت يؤدي إلى الإعاقة العقيلة ومن ثم الموت .

والعلاج متوفر لمثل هذه الحالات ، ولكن الأب لا يملك المال اللازم لهذه العملية ، ويقول الأب عبدالرحمن ويبلغ من العمر 26 عاما أنه يحصل على أجره اليومي ومقداره 900 فلس فقط ويعمل في مصنع للطوب .

تعليق : لا حول ولا قوة إلا بالله ، اللهم لك الحمد فضلا وشكرا على نعمك الكثيرة ، وشافي اللهم كل مبتلى من الأوجاع والأسقام والأمراض وخفف عنهم .. آمين آمين آمين .




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

هناك 5 تعليقات:

  1. alahoma chfiha anata chafi lachifa2a ial chfa2ok

    ردحذف
  2. لااله الاالله محمدرسول الله لهم اشفيهاامين يارب العلمين

    ردحذف
  3. لاحول ولا قوه الا بالله

    ردحذف
  4. لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

    ردحذف
  5. la hawla wala 9ouwa ta iila bellah allahoma ichfiha ya rabba al3alamin fa2anta achafi allahoma amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine

    ردحذف

فضلا هذه بعض من روائع صفحاتنا علي الفيس بوك انضموا اليها

جميع الحقوق محفوظة ©2013